رسالة من الله لمسيحي العالم

Big Butter Jesus on fire | Lightning strikes Solid Rock Church

صاعقة من السماء تلتهم تمثال اليسوع في ولاية أوهايو الأمريكي

كلنا نعلم أنه من  محتويات أي كنيسة تماثيل للعذراء وكذا ليسوع .. وقد احتفلت الكنائس من قبل بظهور العذراء في التماثيل وعيونها تبكي .. ففي 2008  تمثال العذراء يبكى دموعا و دما فى كوريا الجنوبية وتارة اخرى تمثال العـذراء يبكي حزنا على الزلزال بفيتنام وتارة اخرى تمثال العذراء يبكي دم في الاردن وتارة اخرى تمثال للسيدة مريم العذراء يبكي دما عشية حرب العراق .

ولم يكتفي العالم المسيحي بهذه الخرافات والوثنية بل ادعوا بأن تمثال المسيح كان  يبكى دم ، وتارة اخرى تمثال السيد المسيح يبكي زيت .

أصبحت هذه الخزعبلات تطفوا على الساحة وكلما اهتزت مكانة الكنائس تخرج علينا الكنائس وتدعي بأن هناك ظهورات للسيدة العذراء من خلال الصلبان المنصوبة على قبب الكنائس .

لكن عظمة الله أكبر حيث ان الله عز وجل أرسل رسالة للعالم المسيحي يقول لهم فيها : إن كان المسيح هو الله فليحافظ وليحمي نفسه حيث ان التماثيل التي تدعوا بأنه يظهر من خلالها أحرقتها صاعقة صغيرة جداً من صواعق السماء .

حيث تعرض تمثال اليسوع قرب كنيسة الصخرة العظيمة في مدينة مونرو إحدى مدن ولاية أوهايو الأمريكية أمس الثلاثاء 15-6-2010 إلى صاعقة من السماء أتت به إلى القواعد. ولم يتبق من التمثال سوى قطع من العوازل الحرارية وأجزاء من المعادن ورغوة احتراق وبقايا جبس مصهور كانت تنسج أحشاء التمثال الشهير إضافة إلى مظهره الخارجي , حيث يطلق الأمريكيون في ولاية أوهايو على التمثال الشهير تسمية” Big Butter Jesus” بسبب اصفرار مادة الجبس التي تطلي كل أجزاء الصرح والتي تشبه لون الزبدة.

Advertisements
Explore posts in the same categories: رسالة الله لمسيحي العالم

%d مدونون معجبون بهذه: