تجنيد المسيحيين بالجيش الإسرائيلي لإبادة المسلمين

الكنيسة الأرثوذكسية باعت القدس لليهود والآن يتم تجنيد المسيحيين بالجيش الإسرائيلي لإبادة المسلمين (المصدر) فأصابهم الله عز وجل بمرض الشذوذ الجنسي ، فمن هو عدو إسرائيل غير المسلمين الآن ؟

.

الأب جبرائيل (أو G’ovril) نداف (عربي: جبرائيل نداف من مواليد 18 أغسطس عام 1973) هو مسيحي إسرائيلي ، كاهن يتبع لكنيسة الروم الأرثوذكس ، شغل منصب الناطق الرسمي لبطريركية الروم الأرثودكس في القدس في عام 2001 حتى عام 2005 , وكان عضواً في المحكمة الكنسية الأرثودكسية في الناصرة عام 2008 . 

يعتبر الأب جبرائيل نداف المرجعية الروحية لمنتدى المسيحيين في إسرائيل , حيث يدعم الأب جبرائيل نداف دمج المسيحيين الإسرائيليين في جميع مؤسسات الدولة ، بما في ذلك الجيش والخدمة الوطنية.

.

يديعوت أحرونوت: كاهن “تحرش جنسيا” بجنود مسيحيين جلبهم للجيش الإسرائيلى

.

كشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، اليوم الاثنين، عن فضيحة كبيرة لكاهن مسيحى يدعى “جبرائيل نداف”، يترأس منتدى تجنيد الشباب المسيحيين فى الجيش الإسرائيلى، بعد توجيه تهم ضده بالتحرش جنسيا بالجنود الذين قام بتجنيدهم.

وأوضحت الصحيفة العبرية أن مواقع التواصل الاجتماعى فى إسرائيل اشتعلت أمس الأحد، عقب اختيار الكاهن نداف، لإيقاد أحد مشاعل ما يعرف بـ”عيد الاستقلال” الإسرائيلى.

وأكد عدد من الشباب الإسرائيلى خلال تصريحات لهم للقناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى، أن نداف استغل مكانته للحصول على رشاوى، وتحرش بهم جنسيا.

وقال جندى مسيحى إسرائيلى أنهى خدمته العسكرية، إن نداف حاول تجنيده للشرطة، وتحرش به جنسيا، وقال له عبارات ذات طابع جنسى، فيما كشف جندى فى الجيش النظامى إنه توجه إلى نداف لمساعدته على ضمه إلى وحدة عسكرية، فطلب منه نداف “الاقتراب منه”، مضيفا أنه عندما سأل نداف عن الكنيسة أو المكان الذى يمكنهما الالتقاء فيه لترتيب الأمر، قال له نداف: “نخرج للنزهة معا.. أريد ان أكون قريبا”.

ونشرت القناة الإسرائيلية مراسلات عبر موقع “الفيسبوك”، يتوجه نداف فى إحدها الى شاب آخر قال له: “انت تعجبنى دائما.. أنا لا أعرف ما الذى أشعر به كلما رأيتك بالزى العسكرى.. أشعر بشىء غريب.. رجولة”. ومن ثم يطلب نداف من الشاب التكتم على المراسلات بينهما وينعته بألقاب ودية مختلفة.

من جانبه أشار موقع “المصدر” الإخبارى الإسرائيلى إلى أن الكاهن نداف معروف جدا فى إسرائيل، وهو مقرب من مسئولين فى الحكومة الإسرائيلية، وقد احتضنته الحكومة احتضانا عميقا، والتقى عدة مرات برئيس الحكومة بنيامين نتانياهو، ومؤخرا حظى باحترام كبير عندما اختير لإشعال شعلة فى مراسم “يوم استقلال” الذى سيجرى يوم الأربعاء القادم.

.

تجنيد المسيحيين الأرثوذكس بالجيش الإسرائيلي

Advertisements
Explore posts in the same categories: التحالف المسيحي الإسرائيلي

%d مدونون معجبون بهذه: